اهلا وسهلا بكم بمنتديات فزورة

منتديات فزورة عيش ع النت


    الأخضر يجبر الأرجنتين على التعادل

    شاطر
    حبيب حياتى
    حبيب حياتى
    Admin

    المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 17/11/2012

    الأخضر يجبر الأرجنتين على التعادل

    مُساهمة  حبيب حياتى في الأحد 18 نوفمبر 2012 - 17:05


    الرياض (رويترز) - فرض المنتخب السعودي لكرة القدم التعادل بدون أهداف على ضيفه منتخب الارجنتين في مباراة ودية دولية أُقيمت بينهما في الرياض يوم الاربعاء.
    وأهدرت السعودية عدة فرص للتسجيل لتخرج متعادلة مع الارجنتين ‬‬بطلة العالم مرتين ‬‬التي أخفق مهاجمها ليونيل ميسي في هز الشباك أيضا في استاد الملك فهد الدولي.
    وبدأ الارجنتينيون اللقاء بقوة وسدد المدافع فيدريكو فرنانديز كرة قوية تصدى لها الحارس السعودي وليد عبد الله الذي عاد ليتصدى لكرة سددها ميسي نجم برشلونة الاسباني قبل مرور ربع ساعة من زمن المباراة.
    ورد السعوديون بتسديدة للظهير الايسر منصور الحربي من خارج منطقة الجزاء قبل أن يهدر المهاجم ناصر الشمراني فرصة ثمينة عندما انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة ضعيفة أبعدها الحارس سيرجيو روميرو في الدقيقة 18.
    واعتقد المنتخب السعودي انه تقدم بهدف أحرزه اسامة المولد برأسه لكن الحكم الغاء بسبب التسلل في الدقيقة 28.
    وعادت الارجنتين لتسيطر على اللعب في نهاية الشوط الأول واضاع المدافع بابلو زاباليتا فرصة عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عبد الله.
    ودفع الهولندي فرانك ريكارد مدرب السعودية بمصطفى بصاص وأحمد عطيف بدلا من سعود كريري وسلمان الفرج في بداية الشوط الثاني لكن ميسي هو من شكل خطورة على المرمى السعودي عندما نفذ ركلة حرة الا ان الكرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 50.
    ورد فهد المولد للسعوديين عندما انفرد بالمرمى وسدد كرة تصدى لها روميرو لتعود اليه مجددا ويسددها في المرمى الخالي من حارسه لكن الدفاع ابعدها في اللحظة الاخيرة في الدقيقة 65.
    وراوغ نواف العابد أكثر من مدافع وسدد الكرة نحو المرمى لكن حارس الارجنتين ابعدها في الدقيقة 70 قبل أن يهدر المهاجم فرانكو دي سانتو فرصة للفريق الزائر عندما سدد كرة بضربة رأس علت العارضة بعد تسع دقائق.
    ونجح الحارس عبد الله في التصدي لميسي المنفرد في الدقيقة 81 قبل أن يبعد كرة اخرى سددها سيرجيو اجويرو من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    lol! flower










      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 يناير 2019 - 10:29